أدوات التداول

التقويم الاقتصادي

يتم استخدام الأجندة الاقتصادية من قبل المتداولين لتعقب وقوع الأحداث المحركة للسوق. يبحث المستثمرون عن تاريخ ووقت لأحد بالنسبة لحدثٍ معين مع استرعاء اهتمام وثيق الإعلان بسبب الاحتمال الكبير بأن ذلك سيؤثر على اتجاه السوق.

المتداولون في سوق صرف العملات يولون اهتمامًا كبيرًا بالأحداث العالمية باستخدام الأجندة الاقتصادية. بالحصول على الجدول الزمني للإفراج عن لكل مؤشر اقتصادي، يمكن للمتداول أن يتوقع متى ستحدث الحركات الرئيسية.

تشمل الأحداث الأكثر نفوذًا قرارات أسعار الفائدة وأرقام كشوف الرواتب غير الزراعية والتغييرات في الناتج المحلي الإجمالي ومؤشر أسعار المستهلك ومؤشر مديري الشراء.



أفضل نصيحة للتداول

في عالم العملات الأجنبية المتنوع والمليء بالتحديات، هناك طريقة للاستثمار يُشار إليها عادة باسم "تداول أخبار الفوركس". تشجع المتداوليتن على الاعتماد على النشرات الإخبارية واتجاهات البيانات الاقتصادية حيث أن الأحداث العالمية غالباً ما تكون محفزاً لتحركات قصيرة الأجل في السوق المالية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تلقى أفضل التحليلات الفنية وآخر الاخبار والمستجدات في الاسواق العالمية

تُقدم نور كابيتال حلًا متكاملًا احترافيًا لتداول الاستثمارات في بيئة آمنة. أضافت خدمتها قيمة كبيرة لحياتي. أُحب أن يكون بإمكاني الوصول إلى الدعم من خلال الهاتف في أي وقت على مدار 24/7.

Rasheeda Al-Rasheed

المستشار الإعلامي، أبو ظبي